عاجل

عاجل :
منع أي تجمع يزيد عن 3 أشخاص في مترو الأنفاق.. و40 سيارة أمن مركزي تحاصر دار القضاء العالي وجامعة القاهرة
تغيير خطوط سير أتوبيسات النقل العام.. والقادمون من حدائق القبة إلى العمرانية ينتهي بهم الخط في التحرير!
Prevent any gathering of more than 3 people on the subway .. And40 car security surrounding the Central High Court and the University of Cairo
Change the routes of public transport buses .. And coming fromurban gardens to the dome end of their line in the editing!

تم التأكد من خبر القاء القبض على البنات ، الخبر المؤكد : الامن يقبض علي 8 بنات منهن صحفية باسلام اون لاين من مقهي سيلانتروا بجامعة الدول العربية

Confirmed the news of the arrest of girls, the news is certain:security, arrested on 8 of them girls press with Islam Online is a caféSilantroa League of Arab States

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

نفسك تبتسم اقراء الخبر دا

أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى
تلقى الموقع الرسمى للحزب الوطنى تقارير من مراسليه فى محافظات المنوفية والبحيرة والشرقية عن قيام عدد من شباب الحزب بتنظيم أنفسهم فى مجموعات لرصد انتهاكات المرشحين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، ولتيسير ضمان وصول الناخبين بسلام. 
ههههههههههههههههههههههوصرح محمد عبد العزيز منسق فريق العمل فى محافظة المنوفية لموقع الحزب أن هذا المسعى يجئ بعد حديث عدد من نواب "المحظورة"، مثل مؤمن زعزوع عن التهديد باستخدام العنفهههههههههههههههههه وحمل السلاح فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، ودعوة مفتى الجماعة الشيخ عبد الرحمن البر المواطنين للاستشهاد عند صناديق الانتخابات. 

وأشار أحمد عبد الفتاح أحد الشباب النشط بمجموعة الشرقية إلى أنهم رصدوا خلال الأيام السابقة تحركات إخوانية لحشد أكبر عدد من أنصارهم المعروف عنهم اللجوء إلى العنف واستخدام البلطجة فى العملية الانتخابية من خلال أعمال مرتبة ومنظمة مثل الدخول الجماعى إلى اللجان وحشد أعداد كبيرة أمام اللجان لترويع الناخبين. 

وأضافت مروة شلبى من محافظة البحيرة، أنه تم تكوين مجموعات عمل خاصة بالفتيات والسيدات فقط من أجل منع أى مضايقات قد تحدث من جانب مؤيدات الجماعة. 

وذكر الموقع الرسمى عبر صفحته الرئيسية بواسطة مدير تحريره يوسف وردانى، أن الحزب يريد إجراء انتخابات آمنة وسالمة يضمن فيها كل الناخبين فرصة المشاركة بشكل سلمى وبعيداً عن أعمال البلطجة والترويع التى اعتاد عليها المرشحون المنتمون للجماعة المحظورة، وأنه من المقرر التوسع فى تكوين هذه المجموعات لتغطى كل محافظات الجمهورية.
هههههههههههههههههههههههههههه

ليست هناك تعليقات: