عاجل

عاجل :
منع أي تجمع يزيد عن 3 أشخاص في مترو الأنفاق.. و40 سيارة أمن مركزي تحاصر دار القضاء العالي وجامعة القاهرة
تغيير خطوط سير أتوبيسات النقل العام.. والقادمون من حدائق القبة إلى العمرانية ينتهي بهم الخط في التحرير!
Prevent any gathering of more than 3 people on the subway .. And40 car security surrounding the Central High Court and the University of Cairo
Change the routes of public transport buses .. And coming fromurban gardens to the dome end of their line in the editing!

تم التأكد من خبر القاء القبض على البنات ، الخبر المؤكد : الامن يقبض علي 8 بنات منهن صحفية باسلام اون لاين من مقهي سيلانتروا بجامعة الدول العربية

Confirmed the news of the arrest of girls, the news is certain:security, arrested on 8 of them girls press with Islam Online is a caféSilantroa League of Arab States

الخميس، 21 أكتوبر 2010

رئيس نور سات : موقف قناة الرحمة صعب


وتتوالى الأحداث، ليصبح إغلاق القنوات التى تثير الجدل هو حديث الساعة .. ومن الواضح أن قرار النايل سات كان دروسا ومرتبا بدقة حتى لا تتمكن القنوات التى تم إغلاقها من البث عبر قمر نورسات الأردنى، لذلك تم توقيع اتفاق بين القمرين يسد الطريق أمام القنوات المخالفة..
كتبت عزيزة أبوبكر

اتصلنا بعمر شوتر رئيس مجلس إدارة قناة القمر الصناعي النور سات في الأردن والذي صرح لبوابة الشباب قائلاً ليس هناك مؤامرة لإغلاق القنوات والمذاكرة التي تم توقيعها بيننا وبين إداره النايل سات في مصر نصها أن أي قناة مخالفة لقوانين البث الفضائي ولقواعد الأنظمه المرئية لا يجوز أن تنتقل من قمر لآخر وهذا يعني أن القناه التي سيتم إيقافها من علي قمر النايل سات لن تبث من علي النور سات والعكس.

وأكد أن المخالفات التي اتفق عليها هو واللواء أحمد أنيس هي التحريض علي الكراهية والإساءة للأديان الأخري والإعلان عن أدويه غير مصرح بها وعدم الإلتزام بدفع مستحقات القمر التابعة له هذا بالإضافه إلي برامج الخرافات والشعوذة والدجل التي تغيب عقول الناس.

وأكد عمر شوتر أن الأسباب التي طرحها أصحاب قنوات الحكمة والوصال والصفا هي الأسباب الحقيقة للغلق لكن بالنسبة لقناة
الرحمة التي تشتهر بشيخها محمد حسان، أكد أن السبب وراء إغلاقها هو ما قررته المحكمة الدولية في فرنسا حول أن قناة الرحمة تبث مواد معادية للسامية وقد تم إغلاق هذه القناة منذ 6 شهور وحاربت أنا شخصيا لإعطائهم فرصة أخري للبث من جديد ولكنهم يخالفون من جديد فهم يتطرقون للديانة المسيحية ويهاجمون اليهود ليس هناك مانع من طرح القضية الفلسطينية مثلا ً والتحدث عن الصهيونية وما يرتكبونه من جرائم ضد الفلسطنيين لكن الممنوع هو مهاجمة اليهود وأنبيائهم وكذلك الأخوه المسيحيين، ولن أستطيع حمايتهم أكثر من ذلك.

ورداً علي سؤالنا حول ما مدي تبعية الأقمار الصناعية النايل سات والنور سات لفرنسا أو غيرها من الدول الأروبية حتي يكون حكم محكمة بفرنسا بوسعه إغلاق قناة عربية تبث بشكل يومي أجاب قائلا: لدينا نحن والنايل سات قمرا فرنسيا يغطي جزء من أروبا يستقبلون من خلاله قنواتنا والقانون الدولي للبث الفضائي يقول أن القنوات التي تبث من خلال قمر أروبي يعرض في مناطق في أوربا يخضع لقانون الدولة وعليه الإلتزام بالمواثيق الدولية.

وأكد عمر شوتر لبوابة الشباب أنه لا مؤامرة بين النايل سان والنور سات لإغلاق القنوات الدينية، فهو إيقاف مؤقت حتي تزال المخالفات وعلي الرغم من أن موقف قناة الرحمة صعب إلا أنه مستعد لإعطائهم فرصة أخرى وسوف يراقبون من قبل لجنة دولية حتي يمنحون ترخيصا من جديد. 

ويريت بعد كل دا اليهود يكونو رضين عن مبارك

قال سبحانه: { إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ} الانفال



ليست هناك تعليقات: