عاجل

عاجل :
منع أي تجمع يزيد عن 3 أشخاص في مترو الأنفاق.. و40 سيارة أمن مركزي تحاصر دار القضاء العالي وجامعة القاهرة
تغيير خطوط سير أتوبيسات النقل العام.. والقادمون من حدائق القبة إلى العمرانية ينتهي بهم الخط في التحرير!
Prevent any gathering of more than 3 people on the subway .. And40 car security surrounding the Central High Court and the University of Cairo
Change the routes of public transport buses .. And coming fromurban gardens to the dome end of their line in the editing!

تم التأكد من خبر القاء القبض على البنات ، الخبر المؤكد : الامن يقبض علي 8 بنات منهن صحفية باسلام اون لاين من مقهي سيلانتروا بجامعة الدول العربية

Confirmed the news of the arrest of girls, the news is certain:security, arrested on 8 of them girls press with Islam Online is a caféSilantroa League of Arab States

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

"نايل سات" يشترط "الغناء والنساء" لعودة القنوات الدينية


رفض ملاك مجموعة من القنوات الفضائية الدينية - التي تم إيقاف بثها مؤخراً على القمر الصناعي "نايل سات" - مجموعة من الشروط التي فرضتها عليهم إدارة "النايل سات" بأمر رسمي، من أجل استئناف بث تلك القنوات.

وبحسب ما أوردته "وكالة أخبار المجتمع السعودي"، فقد اشترطت "إدارة النايل سات" على القنوات الدينية الموقوفة التي تريد العودة للبث، أن تمنع المواد التي تثير الفتنة وتنشر التشدد، إضافة إلى التوقف فوراً عن إظهار مذيعين ملتحين على شاشاتها، وأن لا تتعدى مساحة البرامج الإسلامية في القناة أكثر من 50% من خريطة القناة، وأن تخصص كل قناة مساحة كافية لإذاعة أفلام وأغنيات ومسرحيات، مع إشراك عناصر نسائية صوتا وصورة في الخريطة البرامجية الجديدة.
كما ام اشتراط التخلي عن برامج للفتوى الشرعية مهما كان ضيف البرنامج، مؤكدة على ضرورة استخدام المؤثرات الصوتية الموسيقية في تترات البرامج والفواصل، ووقف أي برامج تتناول الطب البديل.
وكانت "إدارة النايل" سات تعتمد في شروطها على أن الترخيص المعطى لتلك القنوات هو ترخيص بقناة اجتماعية وليس دينية، حيث يحظر القانون الترخيص بقنوات دينية وهو ما لاتستطيع النايل سات استخدامه صراحة لأن نصف قنوات القمر المصري تقريبا هي من هذه النوعية من القنوات.
واتفقت إدارة "النايل سات" مع إدارة نور سات على منع إعطاء هذه القنوات ترددات جديدة على قمرها "نور سات" إذا حاولت الانتقال إلى هناك .
وكانت الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" أغلقت يوم الثلاثاء الماضي في خطوة مفاجئة مجموعة من الفضائيات الدينية إثر قرار وزير الإعلام أنس الفقي مراجعة القنوات التلفزيونية للتأكد من عدم مخالفتها شروط البث، والتزامها بشروط التعاقد معها

ليست هناك تعليقات: