عاجل

عاجل :
منع أي تجمع يزيد عن 3 أشخاص في مترو الأنفاق.. و40 سيارة أمن مركزي تحاصر دار القضاء العالي وجامعة القاهرة
تغيير خطوط سير أتوبيسات النقل العام.. والقادمون من حدائق القبة إلى العمرانية ينتهي بهم الخط في التحرير!
Prevent any gathering of more than 3 people on the subway .. And40 car security surrounding the Central High Court and the University of Cairo
Change the routes of public transport buses .. And coming fromurban gardens to the dome end of their line in the editing!

تم التأكد من خبر القاء القبض على البنات ، الخبر المؤكد : الامن يقبض علي 8 بنات منهن صحفية باسلام اون لاين من مقهي سيلانتروا بجامعة الدول العربية

Confirmed the news of the arrest of girls, the news is certain:security, arrested on 8 of them girls press with Islam Online is a caféSilantroa League of Arab States

الأحد، 23 يناير 2011

مجموعة من عمال المحلة تم نقلهم تعسفيا يبدأون اعتصاما أمام القصر الرئاسي بمصر الجديدة



بدأت مجموعة من عمال المحلة اعتصاما أمام القصر الرئاسي بمصر الجديدة، وكان هؤلاء العمال قد تم نقلهم تعسفيا وخصم رواتبهم عقب إضراب 6 إبريل 2008 الذي شهدته مدينة المحلة الكبرى حيث تم اعتبارهم من القيادات المنظمة لهذا الإضراب.

وهؤلاء العمال هم: وداد الدمرداش وأمل سعيد ومحمد العطار وفيصل لقوشة ووائل حبيب وعبد القادر شمس.

وقد أكد المعتصمون أن مطلبهم الأساسي هو مقابلة الرئيس مبارك أو السفير سليمان عواد أو الدكتور زكريا عزمي وإلا لن يتحركوا من أمام القصر الرئاسي كما أنهم سيطالبون بعودة كل المنقولين تعسفيا من أماكن عملهم وإعادة الرواتب كما كانت والحصول عليها بأثر رجعي.

وقال محمد العطار أحد العمال المعتصمين في تصريح للدستور الأصلي إنهم يحدثوننا يوميا عن أن الرئيس مبارك يهتم بمحدودي الدخل ونحن الآن في اختبار ومحك حقيقي حيث أننا جئنا لنطلب منه رفع الظلم عن كاهلنا ومساعدتنا كمحدودي الدخل ولنرى ماذا سيفعل معنا.

وأضاف قال لنا الأمن الرئاسي الموجود عند باب القصر أننا يجب أن نكتب شكوى ولا يمكن مقابلة الرئيس، فقلنا لهم نحن معتصمون هنا حتى مقابلة الرئيس وغدا سوف نبعث لإحضار أسرنا وأطفالنا ونبيت في العراء حتى يتم الاستجابة لمطالبنا.

جدير بالذكر أن المعتصمين لا يحملون أي لافتات لكنهم أصروا على حمل علم مصر فقط.

ليست هناك تعليقات: