عاجل

عاجل :
منع أي تجمع يزيد عن 3 أشخاص في مترو الأنفاق.. و40 سيارة أمن مركزي تحاصر دار القضاء العالي وجامعة القاهرة
تغيير خطوط سير أتوبيسات النقل العام.. والقادمون من حدائق القبة إلى العمرانية ينتهي بهم الخط في التحرير!
Prevent any gathering of more than 3 people on the subway .. And40 car security surrounding the Central High Court and the University of Cairo
Change the routes of public transport buses .. And coming fromurban gardens to the dome end of their line in the editing!

تم التأكد من خبر القاء القبض على البنات ، الخبر المؤكد : الامن يقبض علي 8 بنات منهن صحفية باسلام اون لاين من مقهي سيلانتروا بجامعة الدول العربية

Confirmed the news of the arrest of girls, the news is certain:security, arrested on 8 of them girls press with Islam Online is a caféSilantroa League of Arab States

الثلاثاء، 25 يناير 2011

الأمن يحاصر مدينة المحلة.. ومديرية الأمن تؤجل الاحتفال بعيد الشرطة




الأمن يحاصر مدينة المحلة.. ومديرية الأمن تؤجل الاحتفال بعيد الشرطة

فرضت أجهزة الأمن بالغربية إجراءات مشددة على مداخل ومخارج مدينتي طنطا والمحلة الكبرى التي ستشهد وقفات احتجاجية في "يوم الغضب"، بعد أن حدد القائمون على الوقفة أماكن التجمع، وهي: أمام قسم أول المحلة (البندر)، وديوان عام المحافظة، برغم إجماع القوى السياسية والنقابات، على أن تكون مدينة المحلة الكبرى مكانا لتجمع كافة القوى السياسية، مع استقبال وفود من محافظات أخرى مجاورة، مثل كفر الشيخ والدقهلية والمنوفية.

ووضعت أجهزة الأمن المتاريس على مدخل مدينة المحلة ونصبت كمينا هناك، ولجأت إلى إيقاف السيارات وتفتيشها وعدم السماح بدخول أحد إلا بعد التأكد من هويته أو إدخاله عن طريق منسقي الوقفة من حزب الجبهة وشباب 6 أبريل الذين طبعوا أرقام التليفونات الخاصة بالأعضاء على مطالب الوقفة ليتسنى الاتصال بهم عند منع الأمن أحدا من الدخول للمشاركة.

وفي حين أعلنت أحزاب الأحرار والجمهوري الحر عدم المشاركة تنفيذا لتعليمات قيادتها، أكد ممثلو أحزاب الوفد والجبهة والتجمع والناصري ومصر الفتاة والعمل والأمة المشاركة في الوقفة.

وقال أحمد عبد الله ممثل الحركة الوطنية للتغيير، وأحد قادة الإضراب أن المطالب محددة ومعروفة ومن بينها المطالبه بتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بطرد الحرس الجامعي من الجامعات، ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 1200 جنيه، ومنح إعانة بطالة لكل خريج تقدر بـ500جنيه، وإلغاء حالة الطوارئ.

وأضاف سليم عبد الله ممثل شباب الإخوان المسلمين، أن التونسيين أعطونا الأمل وسنسير على نفس النهج، وقال إبراهيم مكاوي ممثل التجمع إن الهدف الأسمى الآن يكمن في طريقة تجميع أنفسنا وتوحيد الجهود ليكون يوم 25 يناير هو البداية الحقيقية لعهد جديد.

من جهة أخرى، أجلت مديرية أمن الغربية الاحتفال بعيد الشرطة ليوم الأربعاء، بدلا من اليوم، ونقل الاحتفال إلى مديرية أمن الغربية بدلا من نادى الشرطة، كما هو معتاد كل عام.

ليست هناك تعليقات: